نصوص اعلانيه : شات تعب قلبي , ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض , شات دلع , شات بنات , شات الخليج , شات قلوب , شات للجوال , شات بنات السعودية , شات العرب للجوال , شات بنت , شات حب السعودية ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
اهمية الشاي للشعر

نبذه عن استخدام الشاي للشعريعتبر الشاي الاسود مشروب من اكثر المشروبات شهرة منذ قرون متعددة، فنكهته لذيذة ومميزة جدا، ويوجد فيه الكثير من المركبات، والعناصر الغذايية النافعة للجسم، ومضادات الاكسدة المعالجة للشعر، والفيتامينات (E ,C ,B ,A ,K) ، والمعادن الغذايية مثل الكالسيوم، والنحاس، والمنغنيز، والسيلنيوم، والبتاسيوم، والكاورتن وغيرها. والشاي معلوم منذ اربعمية الف سنة، واول من اكتشفه هم الصينيون، ويزرع بكثرة في استراليا، والبرازيل، وسيرلانكا، والصين.

فوايد الشاي على الشعر

  • يمنح الشعر اللمعة والبريق المطلوبين، ويزيد من نضارة وحيوية الشعر، ويخلصه من التلف وتغير اللون، حيث يمكن ان يغسل الشعر بالشاي خلال الاستحمام للحصول على حصيلة فعالة.
  • يخلص الشعر من الشيب وظهوره مبكرا، عن سبيل خلط ملعقة عظيمة من الملح، مع كاس من الشاي، ويتم حاله على الشعر، وتدليك فروة الدماغ جيدا وتمشيطه، وبعد ساعة ونصف يتم غسله بالماء الساخن والشامبو، وايضا هناك اسلوب اخرى هي غلي كاسين اثنين من الماء، واضافة ملعقة شاي اسود كبيرة، وملعقة عظيمة من اكليل الجبل، وملعقة عظيمة من اعشاب الميرمية، ويترك لفترة اثنتا عشرة ساعة، ثم يستعمل للشعر بعد تنظيفه بالماء والشامبو وبهذه الاسلوب سيختفي الشعر الابيض على نحو طبيعي.
  • يعمل على تقوية بصيلات الشعر، ويمنع تساقط الشعر كما انه يقوي الشعرة نفسها، ويمنع تعرضها للتقصف والتلف.
  • يحد من ظهور القشرة في الراس، ويمنع ظهور البكتيريا، والجراثيم، والحضرات الموذية في جلدة الراس.
  • يمنع صدور اي رايحة كريهة من الشعر، ويحد منها لوجود مكونات فعالة تحمي الشعر وفروته من ذلك.

فوايد الشاي الاسود للجسم

  • يمنع الشاي الاسود الروايح المنبعثة من الاقدام، من اثناء اضافة كاس من الشاي الى لتر تام من الماء الساخن، ويتم وضع الاقدام فيه فهذه الوصفة تزيل الرايحة؛ لان الشاي يتضمن على مادة تسمى التانين، فعالة وقوية في ازالة الروايح.
  • يزيل الطفح الجلدي الاحمر الناتج عن ازالة الشعر الزايد في الجسد عن سبيل الشفرات، او السكر، او حتى المواد الشمعية، ويمنع تهيجات الجلد، وتحسسها عن سبيل وضع كمادات من الشاي على الاماكن المتهيجة، ويساعد على اختفايها، وازالتها على نحو نهايي.
  • يزيل الحبوب والبثور من بشرة الوجه من اثناء استخدام اكياس الشاي الفاترة ككمادات توضع على مقر البثور، لفترة خمس عشرة دقيقة كل يوم اربع مرات، ثم يتم غسل الوجه وشطفه بالماء البارد.
  • يعمل الشاي الاسود على غلق المسامات الموجوة في البشرة، ويعمل على تضييقها من اثناء ملء علبة رشاش نقية بكاس من الشاي، وملعقة عظيمة من عصير الليمون، ويتم رشه على الجلد لغلق المسامات وتضييقها، وازالة الزيوت والدهون المتواجدة فيها.
  • يخفف من وجود السيليولايت في الجسم، من اثناء الاستحمام بالشاي الاسود، والماء الفاتر، ويعمل على توحيد لون الجلد.
  • يخلص العيون من الانتفاخات، والهالات السمراء والداكنة بشان العين.
  • يعمل على ترطيب البشرة، ويمنع الجفاف القوي فيها، ويعالج التشقق في الشفاه ويرطبها.
أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الخليج , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات شقى , شات جوال شات السعودية , شات سعودي , شات عربي للجوال , شات جوال , شات القروب , شات الود , شات جفى , شات فلة , شات سعودي كام , شات السعودية , شات مملكة الحب , شات فلة الخليج ,