نصوص اعلانيه : شات تعب قلبي , ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض , شات حب السعودية , شات بنات , شات الخليج , شات قلوب , شات فلة الكتابي , شات بنات السعودية , شات العرب للجوال ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
فائدة الخضار المسلوقة

تعرف على اهمية الخضار المسلوقه للجسم يقبل العديد من الأشخاص في وقتنا الحالي على تناول الوجبات السريعة بكثرة الأمر الذي يؤدي في النهاية للكثير من الأضرار الصحية كأمراض القلب و ارتفاع الدهون و الكوليسترول.

و لذلك يوصي خبراء الصحة بضرورة اتباع نظام غذائي صحي للحفاظ على صحة جيدة, و تعد الخضار المسلوقة من ضمن الأطعمة الصحية التي ينصح بتناولها لفوائدها المتعددة و التي تشمل ما يلي:

  • فقدان الوزن :-  تحتوي الخضار المسلوقة على سعرات حرارية منخفضة مما يساهم في فقدان الوزن, بالإضافة إلى احتوائها على الماء والألياف و العديد من العناصر الغذائية المفيدة للصحة.
  • الحد من الأمراض:- تعزز الخضار المسلوقة الجهاز المناعي مما يحد من الإصابة بالأمراض كالقلب والشّرايين والضّغط والسّكري ومرضى القولون.
  • سهيل الهضم. الخضار المسلوق سهل الهضم والامتصاص, إذ تتفتت المركبات المعقدة  بعد غلي الخضار ليصبح الهضم سهلاً.
  • صحة البشرة:- يساهم تناول الخضار المسلوقة في الحصول على بشرة مشعّة, حيث حتوي الخضروات على مضادات الأكسدة اللازمة للبشرة.
  • علاج و دواء التهاب المعدة:- :-تعتبر الخضار المسلوقة علاجا فعالا لالتهاب المعدة لأنها تمنع حموضة المعدة و التهابات المعدة والأمعاء.
  • حصى الكلى :-  يقلل الخضار المسلوق من تكون حصى الكلى لأن غلي الخضروات يزيل الأوكزالات الموجودة في الأطعمة المتسببة في تشكيل حصى الكلى.

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الخليج , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات شقى , شات جوال شات السعودية , شات سعودي , شات عربي للجوال , شات جوال , شات القروب , شات الود , شات جفى , شات فلة ,