نصوص اعلانيه : ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض , مكافحة حشرات بالرياض , كشف تسربات المياه بجدة ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
اهمية صابون الجزر للبشرة الدهنية

كيفية استخدام صابون الجزر للبشرة الدهنية يعتبر الجزر من اهم الخضروات التي تستخدم في المطابخ بشان العالم، سواء بغاية كمية العصاير والكوكتيلات المنعشة، او في الحكومة واليخنات وغيرها من الاكلات الاخرى، كما يدخل في تصنيع الكثير من العلاجات التجميلية والعلاجية للجسم، وهذا نتيجة لـ احتوايه على الكثير من المكونات الغذايية المفيدة، حيث يدخل في تصنيع الصابون، وفي ذلك المقال سوف نقدم لكم اهم المزايا التي يرجع بها ذلك الصابون على البشرة.

فوايد صابون الجزر للبشرة الدهنية

ترطيب البشرة: يحتوي صابون الجزر على الكثير من المكونات التي من شانها الشغل على ترطيب البشرة، والتخلص من اشكالية الافرازات الزيتية للبشرة الدهنية، وبذلك التقليل من لمعانها.

التاخير من اشارات الشيخوخة: وذلك نتيجة لـ احتواء ذلك الصابون على الكثير من المواد المضادة للاكسدة، والتي تعمل على مقاتلة القشور الحرة، والتي تعتبر المسبب الاساسي في موت خلايا الجسم، وبالتالي فهو يعمل على التاخير من ظهور اشارات الريادة في السن، والتي تشمل التجعدات تحت العين، على الجبين وحول الفم، بالاضافة الى تجعدات الرقبة وغيرها.

الحماية من الشمس: تقوم مادة البيتا كاروتين المتواجدة في الجزر بالدفاع عن الجلد من الاشعاعات الموذية التي تصدر عن الشمس، مثل الاشعة فوق البنفسجية، والتي تسبب الحروق وظهور النمش او البقع الداكنة على الوجه، كما انها تعتبر من اهم العوامل للاصابة بسرطان الجلد، وغيرها من الامراض الاخرى.

علاج حب الشباب: ينصح الاشخاص الذين يتكبدون من حب الشبان او البثور المغيرة التي تبدو على الجسد من استعمال ذلك الصابون، اذ انه يتضمن على فيتامين (ا)، والذي يعمل على حراسة البشرة من الاصابة بالالتهابات ومن تقرح حب الشباب، كما يقوم بعلاجه على النطاق الطويل، وهذا مع المواظبة على الاستخدام، كما انه يسرع من عملية شفاء الجروح او الندوب الناتجة عن الحبوب؛ وهذا نتيجة لـ احتوايه على نسبة عالية من الفيتامينات والمواد المضادة للاكسدة.

تحسين لون البشرة: وذلك نتيجة لـ مادة الكاروتين ذات اللون البرتقالي، والتي تكسب الجلد لونا برونزيا مميزا مايلا الى السمرة، وهذا دون الاحتياج الى التعرض لاشعة الشمس على نحو مفرط، ولكن من الجدير بالذكر انه لا يجوز المبالغة في استعمال صابون الجزر، فقد يودي الى تصبغ الجلد، وتحديدا اذا كان ابيض اللون، فيصبح لونه برتقاليا بدلا من البرونزي.

معادلة حموضة البشرة: يعمل صابون الجزر على تحديث درجة الحموضة في البشرة، ويعود هذا الى احتوايه على اعداد عظيمة من الماء، بالاضافة الى الفيتامينات المتعددة، الامر الذي يجعل الجلد تتمتع بصحة اكبر، وتصبح اقل عرضة للاصابة بالمشاكل او الالتهابات.

زيادة نضارة البشرة: وذلك يرجع الى فيتامين (ا)، حيث يزيد من نضارة البشرة، ويخلصها من الجهد والشحوب.

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , تنظيف مكيفات بالجبيل ,