نصوص اعلانيه : ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
التعامل مع الزوج متقلب المزاج
كيف تتصرفي مع زوجك متقلب المزاج يقدم مستشار العلاقات الأسرية حامد مصطفي، روشتة التعامل مع الزوج العصبي ومتقلب المزاج، في النصائح التالية:

الهدوء
يجب أن تتحلى الزوجة بالهدوء الأمر الذي ينعكس إيجابًيا على الموقف وعلى علاقتهما مع الوقت، فمواجهة شخص ثائر غالباً ما تزيد من تعقيد الأمور.

ابحثي عن السبب
تتجاهل العديد من الزوجات الأسباب التي تثير عصبية الزوج، وتصبح أكثر انتباهًا للموقف دون النظر للعوامل التي أدت لهذا السلوك، ويكون من الأفضل تجنبها قدر الإمكان.

الحكمة والفطنة
إذا قام زوجك بانتقادك ولومك بشكل حاد، فينبغي عليك تجنب التذمر وإظهار التأفف، وعليك إظهار الإصغاء إليه وتقبل الانتقاد ولا تترددي في الاعتذار له، إذا تطلب الأمر ذلك، فهذا لن يقلل منك شئ وينهى الموقف أسرع.

التحلي بالذكاء العاطفي
عليك استخدام أنوثتك لإغراء زوجها وسحره بها، بتقبيل الزوج والتدليك على كتفه مع ابتسامه، فمن الطبيعي أن يرضخ الزوج في حالة انفعاله وعصبيته لك.

الصبر
يجب أن تتفهم الزوجة هذا الأمر وتتحمله لأنه صفه شخصيه ملازمه ولست انتي المقصودة، فقد يتغير الزوج مع هذه الوقت أو لا.

النظرة الإيجابية
كوني دائمة البحث والنظر في زوجك عن صفات وأشياء تحبينها، وحاولي استحضارها أثناء الموقف يخفف من حدتك إن وجدت.

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات صوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الكتابي , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات الجوال , شات جوال شات السعودية , شات كرم الشام , شات عربي للجوال , دردشة جوال , شات كتابي , شات سعودي , شات جفى , شات فلة ,