نصوص اعلانيه : شات تعب قلبي , ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض , شات دلع , شات بنات , شات الخليج , شات قلوب , شات للجوال , شات بنات السعودية , شات العرب للجوال ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
التخلص من رائحة السجائر العالقة بالأثاث

كيفية القضاء على رائحة السجائر من المنزل يعاني الكثيرون من صعوبة الانتهاء والتخلص من رائحة الدخان العالقة, على أسطح الأثاث في المنزل, وخاصة غير القابلة للغسل,  كالفرو, و الريش, وغيرها, حيث يصعب التحكم بها, للخوف من تدميرها, و جعلها غير صالحة للإستعمال, و لكن قد يقوم البعض بأمور بديهية للتقليل من الرائحة بشكل معقول, كنشرها في الهواء الطلق, لساعات طويلة, مما يساعد في تخفيفها, بدون القضاء عليها تماما, ولكن يستحيل عمل ذلك دائما, لوجود عوامل قد تمنع القيام بهذه الطريقة.

تعرف على ما هى الطرق ووسائل المستعملة للتخلص من رائحة الدخان العالقة في الأثاث؟

طريقة البيكنغ صودا

بإحضار بيكنغ صودا, و كيس ورق لونه بني, حيث يمتص البيكنج صودا الروائح غير المرغوب فيها بشكل جيد, و يمكن استخدامه على بعض الأثاث, كالريش, و الحيوانات المحنطة, و الشعر المستعار, الذي لا يمكن غسله, أو تنظيفه بأساليب أخرى.

يتم وضع الشيئ المراد تنظيفه داخل الكيس الورقي.

و من ثم يتم إضافة البيكنج صودا فوقه.

و بعد ذلك يتم إغلاق الكيس بإحكام, مع القيام بطويه أكثر من طويه.

القيام بهز الكيس, أو تحريكه بلطف, ليتم توزيع البيكنغ صودا بشكل يغطي كل المناطق المراد تنظيفها.

إبقاء الأثاث المتأثر بالرائحة في الكيس, لعدة ساعات, و من ثم إخراجه و القيام بإزالة الصودا, عن طريق تحريكها, بطريقة جيدة للتخلص من البقايا, كما و ينصح إعادة الطرق وخطوات لأكثر من مرة لضمان إزالة الرائحة تماما.

طريقة القهوة الجاهزة

  • يجب توفير قهوة طازجة, و  كيس ورقي بني اللون, حيث يتم وضع الشيئ مراد تنظيفه, داخل الكيس الورقي.
  • تضاف القهوة الطازجة فوق الأثاث.
  • يتم إغلاق الكيس الورقي بإحكام, حتى تترسب القهوة على المناطق المليئة برائحة الدخان, و تقوم بامتصاصها, بحيث توضع لمدة يوم كامل, ولا داعي للقيام بتحريك الكيس مرارا, لأنه بمجرد وضع القهوة في الكيس, و إبقاءها لفترة طويلة, فإنها ستمتص الرائحة بشكل سريع.
  • يجب إزالة البن عن الأثاث, و الانتهاء والتخلص من أي رواسب عالقة منها, مع إمكانية تكرار العملية حسب الرغبة.

طريقة الخل الأبيض

  • لاستخدام هذه الطريقة فإنه يلزم إحضار خل أبيض, و ماء, و زجاجة لرش الرذاذ, حيث تعتبر من احسن وأفضل الطرق, للأثاث القابل لتحمل الرطوبة.
  • يتم ملئ الزجاجة بجزء من الخل, و الجزء اللآخر من الماء, ويتم رش منطقة مخفية من الأثاث للتجربة الأولية, و تركها لبضع ساعات,  للتأكد من عدم  ظهور أي آثار غير مرغوب فيها على القطعة, كتغيير في اللون مثلا, و بعدها يتم تطبيق هذه العملية, على جميع المناطق الأخرى, ويتم تركها لفترة طويلة.
  • القيام بتجفيفها, و ذلك بوضعها في الهواء الطلق, حتى تنشف نهائيا, و تذهب رائحة الخل منها.
أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الخليج , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات شقى , شات جوال شات السعودية , شات سعودي , شات عربي للجوال , شات جوال , شات القروب , شات الود , شات جفى , شات فلة , شات سعودي كام , شات السعودية , شات مملكة الحب , شات فلة الخليج ,