نصوص اعلانيه : شات تعب قلبي , ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض , شات دلع , شات بنات , شات الخليج , شات قلوب , شات للجوال , شات بنات السعودية , شات العرب للجوال , شات بنت , شات حب السعودية ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
سمات المرأة لفتره النفاس

كيف تتعاملي مع زوجك وقت نفاسك ان وقت النفاس للمرأة بعد الانجاب هي فترة دقيقة جدا، ولكن ما لا تحسب له المرأة حساب في هذه الفترة هو الزوج ومشاعره، لذلك سنعلمك ايتها الام الجديدة اليوم كيف تتعاملين مع فترة النفاس والزوج لكي تحافظي على سعادته وتبعدي عنه اعراض الاكتئاب البسيط.

كيف تتعاملين مع فترة النفاس والزوج؟

لا تنسي سيدتي أن فترة النفاس لزوجك هي مرحلة محورية له حيث أن كل الاهتمام في هذه الفترة سيكون لك ولطفلك الجديد. وفي حين أن مشاعر الأب الجديد قد تكون عارمة من الفرحة، لا يمكننا أن ننكر أن الزوج يحتاج أيضا للعناية في فترة النفاس. لماذا ذلك؟ تابعي القراءة لتعرفي الجواب.

النفاس للزوج:

صحيح أن الزوج لا يمر بمحلة النفاس التي تمر بها المرأة، ولكن من الضروري أن تعلمي سيدتي الى ان زوجك في هذه الفترة تجتاحه مشاعر متضاربة، فهو فرح لأنه أصبح أبا ولكنه في نفس الوقت خائف، فالطفل للأب هو مسؤولية إضافية. هذا الأمر قد يعرضه للضغط النفسي من وقت لآخر، لذلك لا تترددي عزيزتي القارئة في التقرب من زوجك والتحدث معه لطمأنته.

بالاضافة الى ذلك، قد لا يكون الأب الجديد معتادا على تمحور الاهتمام كله حولك وحول الطفل الجديد مما قج يشعره أحيانا أنه ذو قيمة أقل وذلك لأن مشاعره لا تؤخذ بعين الاعتبار. أخبري زوجك دائما بأنه محبوب وأنه دعمك الوحيد والدائم في هذه الفترة. أشعريه بأنك تعتمدين عليه في كل شيء حتى ولو كانت والدتك تساعدك في هذه الفترة.

أخيرا، وبما أنكما لن تستطيعا ممارسة الجماع في هذه الفترة، لا تتوقفي أيتها الأم الجديدة عن التقرب من زوجك جسديا، فالغمرة من وقت الى آخر والقبلة من شأنهما أن يشعراه بأنك تحبينه بالرغم من التعب.

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الخليج , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات شقى , شات جوال شات السعودية , شات سعودي , شات عربي للجوال , شات جوال , شات القروب , شات الود , شات جفى , شات فلة , شات سعودي كام , شات السعودية , شات مملكة الحب , شات فلة الخليج ,