نصوص اعلانيه : شات تعب قلبي , ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض , شات دلع , شات بنات , شات الخليج , شات قلوب , شات للجوال , شات بنات السعودية , شات العرب للجوال ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
كيفية زيادة الطول

وصفات هامه لزيادة الطول يعاني الكثير من الاشخاص من قصر قامتهم، حيث يسبب هذا لهم هيية خارجية غير متناسق لاجسادهم، الامر الذي ينعكس سلبا على ثقتهم بانفسهم وبجمالهم، ويعود قصر القامة على نحو رييسي الى ندرة وضعف في النمو اثناء مرحلة الحمل وما بعد الولادة وخلال فترات نموه الاولى، ولحل تلك الاشكالية نقدم مجموعة من الاساليب والنصايح التي من شانها ان تعاون على التغلب على اشكالية قصر القامة وتزيد من الطول.

طريقة مبالغة الطول

  • تدريبات بيلاتيس، وهي مجموعة من تمارين الامتداد الفعالة للغاية لحل اشكالية قصر القامة، حيث تعمل على تمديد الغضاريف والمفاصل الامر الذي يعاون على نموها وبذلك مبالغة طولها.
  • تمارين اليوغا بانوعها المختلفة، والتي تهدف على نحو رييسي الىتعزيز مختلف وظايف الجسد التي تعمل داخليا بدلا من التركيز على التمديد، وهذا من اثناء الالتزام بادايها مرتين اثناء الاسبوع الواحد.
  • تدريبات اوزان الكاحل، وهو احد التمارين المخصصة بتمديد الغضاريف والاربطة في انحاء عظام الفخذ وكذلك الساق، حيث تعمل على تكبير كمية الغضاريف الامر الذي يعاون في مبالغة الطول.
  • تدريبات التدلي او التعلق التي تعمل على تمديد العمود الفقري والغضاريف، من اثناء تثبيت الجسد على عمود ثابت ورفع الجسد بشدة على صعود لا يقل من اربع بوصات على الاقل عن الارض.
  • الركلة الهزازة وهي تدريبات ذات تاثير عظيم على طول القامة وخاصة نحو دمجها مع تدريبات التمديد، ويقوم بها على نحو خاص محترفي الفنون القتالية.
  • تمارين القفز للاعلى، كما في لعبة كرة السلة، التي تعاون على نحو عظيم على امداد الجسد وذلك ما يفسر طول قامة لاعبي كرة السلة.
  • الحفاظ على حالة ثابتة ومستقيمة، حيث يجعل هذا من غضروف العمود الفقري مستقيما ويحول دون انخفاضه الى الاسفل وبذلك قصر القامة.
  • ينصح بالحصول على المكونات الغذايية والطبيعية والمعدنية الاساسية والتي تعاون على نحو رييسي على النمو وطول القامة، حيث تعتبر الاحماض الاميتية اساسا لتدعيم نمو وقوة العظام والنسجة، وكذلك الكالسيوم الذي يعاون على نمو الهيكل العظمي على نحو خطي الامر الذي يمنح طول للعظام، وكذلك البروتين الذي يعد اساسا للنمو السليم، وكذلك هرمونات النمو البشري.
  • الابتعاد قدر الامكان عن تناول الاطعمة الغنية بالدهون والكربوهيدرات والتي تعمل على مبالغة الوزن وبذلك تمنح هيية خارجية غير متناسق للجسم، حيث ان النحالة والجسم المتناسق من شانه ان يمنح شكلا اطول للجسم.
  • تناول الاطعمة الغنية باليود كالاسماك بانواعها المغيرة على نحو خاص والماكولات البحرية على نحو عام، وخاصة في فترات النمو الاولى.
أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الخليج , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات شقى , شات جوال شات السعودية , شات سعودي , شات عربي للجوال , شات جوال , شات القروب , شات الود , شات جفى , شات فلة , شات سعودي كام , شات السعودية , شات مملكة الحب , شات فلة الخليج ,