نصوص اعلانيه : شات تعب قلبي , ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض , شات دلع , شات بنات , شات الخليج , شات قلوب , شات للجوال , شات بنات السعودية , شات العرب للجوال ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
سبب اصفرار الوجه

كيفية علاج اصفرار الوجه الكثير منّا يرغب ببشرة متألّقة ومشرقة ، ونسعىبإستمرار إلى الحصول على البشرة النضرّ ة ولكن في بعض الأوقات تصاب البشرة بمشاكل وعيوب قد تكون بسبب مرض معين إصيب به الجسم ، من هنا سوف نتحدث عن ما هى اسباب إصفرار الوجه والبشرة بشكل عام : – صفار أو شحوب الوجه والبشرة : قد يكون ذلك بسبب عدم شرب كميات مناسبة وكافية من السوائل مما يتسبب فيي فقدان الكثير من الماء خلال خلايا الجلد حيث أن النقص في الماء يؤدي إلى ظهور البشرة وخاصة الوجه بشكل شاحبومصفر وغير حيوي . و يمكننا معرفة جفاف البشرةمن خلال عملية بسيطة وهي قرص جلد ظهر اليد ، فإذا لم يرجع إلى وضعه الطبيعي مباشرة وبشكل فوري فذلك يدل على نقص في الماء والسوائل في الجسم مما يؤدي لإصفرار البشرة ولذلك يجب عليك القيام بتناول الكثير من السوائل والماء ما مقداره 8 أكواب من الماء يومياً .

إنّ هذه المشكلة بالرغم من أن سببها بسيط نوعاً ما إلا أنّها قد تؤدّي إلى الجفاف والاسهال وخطر على صحة الانسان وحياته ، وهذه الحالة تنتشر كثيراً عند الأطفال حديثي الولادة فلذلك يجب معالجة المشكلة قبل تطورها وغير ذلك يجب مراجعة الطبيب مباشرة ويوضع تحت المراقبة ليتم إتخاذ الاجراءات المناسبعة للعلاج و دواء .

البشرة المتهيجة :ومن ما هى اسباب حدوث ذلك بعض الأمراض مثل متلازمة القولون العصبي ، وتكيس المبايض

متلازمة القولون العصبي : هذا المرض تظهر أعراضه على البشرة والجلد مباشرة حيث أنّ هذا المرض يسبب التهيج في بطانة الأمعاء ويؤدّي إلى الاسهال أو إمساك وألم وذلك يكون من خلال متابعة ما تأكل وتشرب لعدة أيام لتعلم تعرف ما هو الطعام أو الشراب الذي يسبب هيجان الجهاز الهضمي وظهور أعراضه على الجلد ، ويمكن تناول مكملات البربيوتيك والتي تساعد في بقاء الجهاز الهضمي بصحة جيدة مما يؤثر ذلك إيجاباً على البشرة ، وتناول اللبن الرائب تساعد في ظهور البشرة والوجه بصورة متألقة ومشرقة .

تكيس المبايض : هي مشكلةفي هرمونات يمكن أن تتسبّب في ظهور حبوب الشباب عند النّساء.وينتج عنها اأعراض مثل إضطرابات في الحيض والخصوبة عند المرأة ،بالإضافة حدوث زيادة في ظهور الشعر و الوزن الزائد . و يمكن فحص وتشخيص ذلك عن طريق القيام بفحص الدّم .

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الخليج , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات شقى , شات جوال شات السعودية , شات سعودي , شات عربي للجوال , شات جوال , شات القروب , شات الود , شات جفى , شات فلة , شات سعودي كام , شات السعودية , شات مملكة الحب , شات فلة الخليج ,