نصوص اعلانيه : ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
اهمية كمادات الثلج للعين

معلومات عن فائدة كمادات الثلج للعين يعرف الثلج على انه الماء المجمد على درجة حرارة هابطة جدا، حيث ياخذ شكل القوالب التي جمد فيها لمدة معينة، وسرعان ما يذوب في حال تم تعريضه لدرجات حرارة مرتفعة، ويستعمل في ميادين عدة، بما في هذا في ميدان الاعتناء بالصحة العامة وفي صحة الجلد على وجه الخصوص، ايضا يعاون على تبريد المشروبات المغيرة ويمنحها طعما مناسبا.

يستخدم الثلج في الميدان الطبي لعلاج التورمات والكدمات وغيرها من الاغراض، ونظرا لاهميته سنقوم بتسليط الضوء على اهميته في ميدان التخفيف من حدة كدمات العين، فضلا عن استعراض لابرز فوايده العامة.

فوايد الثلج لعلاج كدمات العين

  • يخفف الثلج الى حاجز عظيم على من حدة الكدمات التي تصيب العيون والمناطق المحيطة بها، مع الحرص على عدم حاله لفترة طويلة للغاية على نحو متواصل؛ تفاديا للمضاعفات العكسية، حيث تعتبر تلك المساحة تحديدا من الانحاء شديدة الحساسية في الجسم، حيث يلزم الحرص على الضغط بالثلج بشان المساحة المحيطة بالعين وليس على العين نفسها، ويجب القيام بهذا كل عشر دقايق لفترة تتراوح ما بين الاربعة وعشرين ساعة حتى الثمانية واربعين ساعة، حسب حدة المشكلة.
  • يخلص من الكثير من المشاكل التي توثر على الهيية الخارجية الجمالي لمنطقة ما بشان العيون، بما في هذا الهالات السمراء التي تنتج عن السهر والارق والمجهود الجسدي العظيم وسوء التغذية، وكذلك من الانتفاخات المغيرة التي تصيب الجفون، وهذا من اثناء تحديث خلايا الجلد.

الفوايد العامة الثلج

  • يشد الجلد، ويقي من ترهله، ومن الظهور المبكر لعلامات الريادة في العمر والشيخوخة، بما في هذا التجعدات والخطوط الرفيعة.
  • يعالج مشكلات تحول لون البشرة للون الداكن، ويساعد على تفتيحه اثناء وقت قياسي، وخاصة في حال قد كانت مكعبات الثلج من ماء الورد، وتم وضعها فوق الانحاء المرغوب تفتيحها على نحو مباشر.
  • يزيل اشارات الجهد والارهاق، ويحفز من حيوية الجلد.
  • يعالج الحروق البسيطة الناتجة عن التعرض المباشر لاشعة الشمس.
  • يخفض درجة حرارة الجسم، ويقلل من حدة الاعراض المرافقة للحمى.
  • يعد من اقوى المثبتات الطبيعية للمكياج، وخاصة في استمر حالات الجو الحارة، حيث يعاون على بقايه ثابتا وبصورة سليمة لاطول مرحلة ممكنة.
  • يقلل من تهيج البشرة واحمراره، ويعتبر قابضا للحبوب والندوب.
  • يمكن الحصول على بشرة متوهجة ناصعة، خاصة في حال وضع مكعبات الثلج من عصير البرتقال لمدة محددة فوقها.

لا تقتصر مزايا الثلج على ذلك، لكن يمكن الاستحمام في الماء المثلج للحفاظ على الهيية الخارجية الجمالي للجسم، ولامداده بالطاقة والحيوية في استمر الاحوال الجوية الحارة جدا، ويساعد على حرق الدهون في الجسم، وعلى مسامات الجلد.

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات صوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الكتابي , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات الجوال , شات جوال شات السعودية , شات كرم الشام , شات عربي للجوال , دردشة جوال , شات كتابي , شات سعودي , شات جفى , شات فلة ,