نصوص اعلانيه : ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
اهمية بياض البيض للشعر

فائدة بياض البيض لشعرك يعتبر بياض البيض من أكثر العناصر الطبيعية التي تحتوي على كمية كبيرة من البروتينات المفيدة جداً لصحة الجسم من الداخل والعظام كما أنّ البروتينات مهمة جداً لصحة الشعر والأظافر والبشرة لذلك البروتينات من أحد العناصر المهمة للجمال.

فوائد بياض البيض للشعر

  • يساعد في علاج و دواء الشعر التالف والانتهاء والتخلص من تلف الشعر وتقصفه لأن الشعر يتكون بشكل أساسي من بروتين الكيراتين وبياض البيض يحتوي على البروتين اللازم للشعر.
  • يعمل بياض البيض على زيادة لمعان الشعر وإضفاء لمسة من الإشراق للشعر.
  • يقوي الشعر من الجذور وحتى الأطراف.
  • يمنع تساقط الشعر ويعمل على ويادة كثافة الشعر.

خلطات بياض البيض للشعر

يمكن تطبيق العديد من الخلطات والطرق ووصفات الطبيعية على الشعر باتباع إحدى الطرق ووصفات التالية:

  • ماسك بياض البيض والعسل: يتم خلط ملعقة كبيرة من العسل مع بياض بيضة واحدة إذا كان الشعر دهني أما إذا كان الشعر جاف نضع صفار البيضة والبياض ونخلط المكونات جيداً مع ملعقة كبيرة من ويت الزيتون ويتم وضع الخلطة على الشعر لمدة نصف ساعة ويتم تطبيق هذا الماسك موة واحدة في الأسبوع.
  • ماسك بياض البيض المخفوق: يتم خفق بياض بيضة واحدة باستخدام الخفاقة الكهربائية حتى يتم الحصول على خليط كثيف ثم نضيف ملعقة كبيرة من الملح وعصير ليمونة واحدة ونخلط المزيج بالملعقة جيداً ونترك الخليط على الشعر مدة نصف ساعة ثم نغسل الشعر بالماء الدافئ.
  • ماسك بياض البيض والزبادي: يتم خلط كمية من اللبن الزبادي وتعتمد كميته على طول الشعر مع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم وعصير ليمونة واحدة وبياض بيضة مخفوقة، يتم وضع المزيج على الشعر مدة ساعة إلّا ربع ثم يغسل الشعر بالماء فقط.
  • ماسك بياض البيض وجوز الهند: يتم خلط بياض بيضتين في الخفاقة الكهربائية ثم يتم وضع أربعة ملاعق من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من خل التفاح وأربعة ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند ويخلط المزيج جيداً ليتم الحصول على مزيج متماسك ثم يوضع على الشعر لمدة ساعتين بعدها نغسل الشعر بالماء والشامبو.
  • ماسك بياض البيض: يتم خفق بياض البيض حسب طول الشعر باستخدام الخلاط الكهربائي كي يتم الحصول على بياض بيض كثيف ثم يتم وضع بياض البيض المخفوق على الشعر لدة ربع ساعة أو ثلث ساعة مع وضع غطاء بلاستيكي على الشعر ثم نغسل الشعر بالماء والشامبو بالطريقة الاعتيادية ويتم تطبيق هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع.
أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات صوتي , شات حسبتك لي , شات الغلا , شات تعب قلبي الكتابي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الكتابي , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات الجوال , شات جوال شات السعودية , شات كرم الشام , شات عربي للجوال , دردشة جوال , شات كتابي , شات سعودي , شات جفى , شات فلة ,