نصوص اعلانيه : شات تعب قلبي , ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض , شات دلع , شات بنات , شات الخليج , شات قلوب , شات للجوال , شات بنات السعودية , شات العرب للجوال ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
اهمية الفازلين للتبييض

كيفية استخدام الفازلين للتبييض الفازلين مادة دسمة مصنوعة من النفط، وبسبب تلك المخصصة الدسمة يستعمل في ترطيب الجسم، كما يمكن استعماله لعلاج التشققات التي يتكبد منها الكثيرين خاصة في مساحة القدمين، كما يمكن استعماله في دواء الجروح والتسلخات الجلدية، وفي ذلك الحين استخدم كذلك في تفتيح وتبييض الجلد للوجه وللاماكن الداكنة.

الفازلين وتبييض البشرة

  • تبييض اليدين باستعمال الفازلين وماء الورد: يتم اخذ مبلغ محدد من الفازلين، ونفس الكمية يوخذ من ماء الورد وعصير الليمون، وتوضع تلك الكميات جميعها في علبة وتخض، تدهن اليدان منها قبل السبات مع عدم وجود اي نوع من الاضاءة، وفي الغداة تغسل بالصابون والماء الدافيء.
  • تبييض الانحاء الحساسة ومنطقة الكوعين والركبتين: حيث يتم تذويب ثلاث ملاعق عظيمة من الفازلين على نار هادية، وتقسيمه الى ثلاثة اجزاء، بعدها يتم اضافة لكل جزء ملعقة ضييلة من زيت البندق وزيت الالف زهرة وزيت الزهر الفرنسي، ويوزع الزيت جيدا مع اعداد الفازلين الموجودة، وتستخدم تلك الوصفة ثلاث مرات كل يوم وتدهن على الجسد المبلل، حيث يسهل هذا عملية امتصاصه وتغذيته للجسم.
  • الفازلين والكركم للجسم كاملا: تذويب ثلاث عشرة ملعقة عظيمة من الفازلين على نار هادية، واضافة ملعقتين صغيرتين من الكركم اليه وخلطهم جيدا، يوضع الخليط في مرطبان ويستعمل مرة واحدة كل يوم قبل النوم، حيث تدهن به الانحاء الداكنة من الجسد مثل: الكوعين، والركبتين وكذلك مم المحتمل دهن الجسد كاملا به.
  • تبييض اليدين والرجلين: وهذا بخلط ملعقتين من الفازلين مع ملعقة من الخميرة، وملعقة من عصير الليمون، تخلط تلك المواد جميعا نحو وقت استخدامها، تدهن به اليدين والرجلين ويدلكان، ويترك لفترة ثلث ساعة تقريبا، ويتم استعمالها يوميا.
  • تفتيح الرقبة وعلاج اسمرارها: خلط ثلاث ملاعق فازلين وملعقة من الجليسرين، واضافة ملعقة من زيت الزيتون وصفار بيضة وخلطهم معا، ثم يضاف بعد هذا عصير ليمونة مذاب فيها ملعقة ضييلة من الخميرة، تخلط تلك المواد جيدا وتوضع على الرقبة كل يوم لفترة لا تقل عن ساعتين.
  • تبيض ونعومة الرجلين: خلط اربعة ملاعق من الفازلين والجليسرين السايل، وملعقتين من خل التفاح وملعقة من بودرة الاطفال، تخلط تلك المواد جميعها وتدهن به الرجلين عشية قبل السبات مباشرة.
  • تبييض الجلد وخاصة الوجه: خلط ملعقتين من الفازلين، وملعقتين من العسل، وملعقة من اللوز الناشف المبشور، وتخلط تلك المواد جيدا وتوضع على الوجه لفترة ساعة، ثم تغسل بالبابونج الدافيء.
أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الخليج , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات شقى , شات جوال شات السعودية , شات سعودي , شات عربي للجوال , شات جوال , شات القروب , شات الود , شات جفى , شات فلة , شات سعودي كام , شات السعودية , شات مملكة الحب , شات فلة الخليج ,