نصوص اعلانيه : شات تعب قلبي , ، شات الخليج ، شات الجوال ، شات دردشة الخليج , شات السعودية ، شات الود , شات الرياض , شات دلع , شات بنات , شات الخليج , شات قلوب , شات للجوال , شات بنات السعودية , شات العرب للجوال , شات بنت , شات حب السعودية ,

لطلب نسخه مماثله من شات الخليج ،بالواتس اب فقط 0539394170 ، ،
 
السياحة في جزيرة جربة

معلومات سياحيه عن جربة ، وهي عبارة عن جزيرة بها بضع مدن تقع قبالة ساحل تونس ، نقطة جذب مثيرة بحد ذاتها مع العديد من الأنشطة التي يمكن للمسافرين تجربتها ، كما أنها من أهم المناطق السياحية في تونس ، المدينة الرئيسية في الجزيرة هي مدينة حومة السوق ، وتعد حدائق التماسيح والمتاحف وركوب الدراجات الرباعية مجرد عدد قليل من المغامرات المثيرة في هذه الجزيرة .

المعالم السياحية في جزيرة جربة

توجد مناطق جذب كثيرة في جزيرة جربة ، مثل شواطئ الجزيرة الساحرة ، ويعتبر أشهر شاطئ في جزيرة جربة هو شاطئ سيدي محرز ، ولكن يجب أيضاً تجربة شاطئ سنتياجو جربة وهو مرفق خاص يوفر إطلالة رائعة على البحر وحمام سباحة ، وهو مكان جيد للاسترخاء ، ويجب على الزائر إضافته في الجزء العلوي من خط سير الرحلة أثناء زيارة المدينة .

تحتوي جزيرة جربة على مجموعة من المتاحف ، بما في ذلك متحف جلالة الذي بُني في عام 2001 ومتحف التراث التقليدي ، ذلك إلى جانب حدائقها حيث تم إعدادها من أجل مشهد مذهل لمئات التماسيح ، بالإضافة إلى جربة بارك ,هي أيضًا أماكن يجب أن تراها .

عند زيارة جزيرة جربة أضف إلى خط سيرتك زيارة إلى مركز دولفين للغطس خاصة إذا كنت تحب الغوص ، كما يجب زيارة نادي الخيل الملكي لمعرفة كيفية ركوب أي شيء بما في ذلك الخيول ، ويمكنك أن تستكمل زيارتك باستكشاف بعض المعالم الأثرية مثل قلعة برج الكبير وكنيس الغريبة وكاتدرائية القديس يوسف ، ومن خلال القيام بذلك لن يتعين عليك أن تسأل عن سبب جذب الشعراء الملوك والعديد من الأمراء والملوك إلى هذه المدينة السحرية .

الطعام والمشروبات في جزيرة جربة

عند زيارة جزيرة جربة التونسية ، عليك أن تتوقع تناول العشاء على الدواجن والمأكولات البحرية المتبلة ببراعة أثناء تواجدك في جربة ، وتشمل الأطعمة المحلية في جربة أطباق العدس والفاصوليا والكسكس ، بنكهة السمك أو اللحوم المحفوظة في زيت الزيتون ، وحساء الحمص الحار ، والبيض المخفوق في صلصة الطماطم والحبار المحشو ، ويوجد في المدينة أيضًا عدد من المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية ، وهناك الكثير من المشروبات والعصير والمتعة أثناء الوجود في المدينة .

ركوب الامواج في جزيرة جربة

يوفر مركز كيت لتعليم ركوب الأمواج على مستوى العالم دروسًا ومعدات لتأجير المسافرين الراغبين في ركوب الأمواج بالطائرة الورقية ، ويمكن أن تكون التجربة باهظة الثمن ولكنها تستحق الأدرينالين وإمكانية توليد هواية جديدة للمسافرين والسكان المحليين على حد سواء .

شاطئ سينتيدو جربة

يعتبر هذا الشاطئ هو مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، حيث يستطيع الزائر التمتع بجمال البحر الأبيض المتوسط ​​والرمال البيضاء للشواطئ في الخارج مباشرةً ، إنها جنة حقيقية على أرض الواقع .

ركوب الدرجات الرباعية

يمكن ركوب الدراجات الرباعية في جربة ويمكن أن تكون تجربة مغامرة رائعة إذا كنت تحب المغامرة ، وهناك بعض حزم الصور التي يمكن التقاطها ، حيث يمكن أن تعطيك بعض الذكريات الرائعة للحظة ، كما أن الموظفون ودودون ومفيدون والسعر ليس باهظ الثمن أيضًا .

جزيرة جربة الغامضة تقع في أقصى الجنوب ، وتعتبر هي أهم منتجع بحري في تونس ، وتشتهر بكثرة السياح بسبب شواطئها الجميلة وفنادقها الفاخرة ، فضلاً عن مراكزها الممتازة للعلاج بمياه البحر والعديد من المعالم ، ويتمتع نزلاء جربة بفرصة فريدة من نوعها للجمع بين الترفيه على الشاطئ وإجراءات الرعاية الصحية والمشي عبر المناطق التاريخية .

أترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لشات الخليج - khleeg.net
شات تعب قلبي الصوتي , شات السعودية , شات الغلا , شات تعب قلبي , شات جوال , شات كتابي , شات فلة الخليج , تصليح ثلاجات , تصليح ثلاجات هندي , فني تكييف , فني تكييف مركزي , - صيانة غسالات بمكة , صيانة غسالات صحون , شات شقى , شات جوال شات السعودية , شات سعودي , شات عربي للجوال , شات جوال , شات القروب , شات الود , شات جفى , شات فلة , شات سعودي كام , شات السعودية , شات مملكة الحب , شات فلة الخليج ,